العلم والإيمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 ألعاب دمرت تاريخها بنفسها

اذهب الى الأسفل

3 ألعاب دمرت تاريخها بنفسها Empty 3 ألعاب دمرت تاريخها بنفسها

مُساهمة من طرف كريم رفاعي الأربعاء يونيو 24, 2020 6:36 pm

3 ألعاب دمرت تاريخها بنفسها



تعتمد شركات الألعاب بشكل كبير على سلسلتها الناجحة لتحقيق أرباح مستمرة وهذا الشي لا يخفى على أحد، لكن استغلال الشركة لعناوينها بأشكال كثيرة (مثلاً: إصدارها بشكل سنوي، الأفكار المكررة، سوء التطوير وسوء التسويق) يؤدي إلى الكثير من الإخفاقات التي من الممكن أن تحول سمعتها من جيدة إلى سيئة وتقضي عليها..

في هذا المقال نستعرض لكم سبعة ألعاب ماتت بالنسبة لنا ودمرت نفسها بنفسها:


1- Medal of Honor: Warfighter (2012)
في الماضي كانت سلسلة Medal of Honor اللي بدأت على البلايستيشن 1 منافساً حقيقياً لسلسلة Call of Duty الأولى في عالم التصويب.

لكن جاءت نسخة وورفايتر لتنهي هذه المنافسة للأبد, فمنذ بداية اللعبة ستلاحظ المستوى الرديئ للأعداء وافتقار اللعبة للتحدي والكثير من القلتشات والمشاكل التقنية الكثيرة في اللعبة وأدى هذا كله إلى تقييمات سيئة للعبة ودفعت EA إلى أن تجميد السلسلة.
2- Alone in the Dark (2008)
سلسلة Alone in the Dark أضاعت فرصة صناعة اسم قوي في مجال الرعب بتوقت كان وسط سيطرة تامة على ألعاب الرعب لسلسلتي ريزدنت إيفل وسايلنت هيل, لكن حلت الكارثة عندما حاولت لعبة Alone in the Dark واللي صدرت في عام 2008 أنه تبتكر الكثير من العناصر الجديدة وفشلت فيها جميعاً، وحتى هذا اليوم لم نسمع شي عن السلسلة.
3- Streets of Rage 3 (1994)
الأكيد أنه تجمعك ذكريات جميلة مع سلسلة ستريت ريج خصوصاً إذا كنت من جيل الطيبين لكن الجزء الثالث فشل في اقتباس سحر الجزئين الأول والثاني بالرغم من محاولة سيجا تحسين قصة اللعبة وإضافة أسلوب لعب جديد وكانت تجربة مملة ولم تلقَ رواجاً لدى اللاعبين.

كريم رفاعي

المساهمات : 900
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى