العلم والإيمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحصل على شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت بإسمك مجانا

اذهب الى الأسفل

أحصل على شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت بإسمك مجانا Empty أحصل على شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت بإسمك مجانا

مُساهمة من طرف نهلة محمد الأربعاء يونيو 24, 2020 4:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني الإعزاء زوار وأعضاء معهد ترايدنت في شرح جديد حيث سنعرف من خلال هذا الشرح على طريقة الحصول على شهاد شهادة التسويق الرقمي "Microsoft Digital Certification" المقدمة من شركة مايكروسوفت مجانا .

وللحصول على هذه الشهادة تشترط عليك شركة مايكروسوفت إجتياز إختبار بسيط مكون من 10 وحدات وتشمل المفاهيم الأساسية التي تستخدمها شركة مايكروسوفت في تسويق منتجاتها كالـSkype و Ad Exchange , Xbox , Search ... إلخ وفي نهاية كل واحدة منها يعطونك إمتحان بسيط مكون من سؤال إلى 3 أسئلة حوله تقوم بالإجابة عليه وتنهيه وتنتقل إلى الذي بعده حتى تنهي الـ10 كورسات وسوف يرسلون لك شهادتك بعد مرور 24 ساعة من إجتيازك للإختبار وقد تأخد بالنسبة لبعض الأشخاص في بعض الأحيان مدة 3 أيام إلى أسبوع لكي تصلهم , أما في حالة لم تجيب على جميع الأسئلة بشكل صحيح فاكل ما عليك فعله هو الإنتظار 24 ساعة ثم تعيد الإختبار مرة أخرى .
ومن مميزات هذه الشهادة أنها مفتوحة ويمكنك الحصول عليها في يوم واحد كما فعلت أنا شخصيا , أما اللغة المعتمدة في دراسة هذه الشهادة فهي اللغة الإنجليزية وتتم الدراسة أون لاين من خلال موقع قطاع مايكروسوفت للإعلانات , وستساعدك هذهالشهادة عند تقدمك لوظيفة معينة بإرفاقها مع الـCV الخاص بك وبهذا ستحصل على وظيفة محترمة وبراتب جيد .
هذا شرح بالفيديو لطريقة مع إثبات وصول الشهادة :






بالتوفيق للجميع

نهلة محمد

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى